سيدورف ينتقد عقلية هازارد مع الريال

مشاهدات



مدريد – أعرب الهولندي كلارنس سيدورف، نجم ريال مدريد السابق، عن مخاوفه بشأن العقلية التنافسية للبلجيكي إيدين هازارد، جناح الميرنغي، الذي لم يقدم المنتظر منه منذ انضمامه من تشيلسي، الصيف الماضي.

وشارك هازارد مع الريال في 22 مباراة فقط، في مختلف المسابقات، حيث سجل هدفا واحدا وقدم 6 تمريرات حاسمة، بينما تعرض للعديد من الإصابات التي أبعدته لفترات طويلة. وقال سيدورف عن ذلك، خلال تصريحات صحافية “”قلت دائما إن هازارد يمكنه أن يكون في القمة مع أفضل اللاعبين، لكن السؤال الحقيقي: هل هو متحمس لكي يكون كذلك؟”.

يواصل النجم البلجيكي خوض التدريبات البدنية من أجل العودة إلى خيارات زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، خلال مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة. ويلتقي ريال مدريد مع قادش الأحد المقبل، في الجولة السادسة لليغا، ثم يواجه شاختار في دوري الأبطال، قبل أن يحل ضيفا على برشلونة في مباراة الكلاسيكو يوم 24 من شهر أكتوبر على ملعب كامب نو. هازارد يأمل أن يكون جاهزا بدنيا خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل خوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وأضاف التقرير، أن هازارد أخبر الطاقم الطبي لريال مدريد برغبته في العودة سريعًا والمشاركة أمام برشلونة، وقيادة الميرنغي لتحقيق الفوز في مشواره للحفاظ على لقب الليغا. وأوضح التقرير، أن هازارد يعتبر تلك المباراة تحديدًا بداية جديدة لمسيرته مع ريال مدريد، ودفعة معنوية لتعويض ما فاته منذ انتقاله للميرنغي. ومن المتوقع أن يغيب هازارد عن مباراتي قادش وشاختار المقبلتين، ولكن بعد مباراة دوري الأبطال سيجتمع مع زيدان والجهاز الطبي لتحديد موقفه من المشاركة أمام برشلونة. وبخصوص الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو والمنافسة بينهما، قال نجم الطواحين السابق “إذا حافظا على لياقتهما البدنية والحافز، سيظلان في المستوى الأعلى”.

وأضافالأهم حاليا.. هل يمكن أن نرى لاعبين من الجيل الحالي يستطيعون الوصول لنفس المستوى؟”. وختم سيدورفهناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم أن يحلوا مكانهما، مثل نيمار، دي بروين أو لوكاكو.. لدينا أيضا هازارد”.

إرسال تعليق

0 تعليقات